INNOVATION DESIGN STUDIO: 10 YEARS OF INSPIRING MODEL BUILDING AND AWARD-WINNING DESIGN

INNOVATION DESIGN STUDIO: 10 YEARS OF INSPIRING MODEL BUILDING AND AWARD-WINNING DESIGN

Innovation Design Studio: تنفيذ 400 مشروع بمصر والسعودية وعمان فى 10 سنوات

Innovation Design Studio: تنفيذ 400 مشروع بمصر والسعودية وعمان فى 10 سنوات

حصلت Innovation Design Studio، على الجائزة الذهبية منA’Design العالمية عن تصميم الشركة لمجمع إداري تجاري في احدي مشروعات القاهرة الجديدة وهو نموذج بُني على إبداع مميز يرسخ مفهوم الجودة والرفاهية، وذلك بالتزامن مع احتفالها بمرور 10 سنوات على التأسيس وتنفيذ أكث من 400 مشروع عقارى مميز بكلا من مصر و المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

و تركز Innovation  علي تطوير “عمارة الرفاهية” أو الــ”Wellness Architecture” بهدف خلق قيمة مضافة لتصميماتها و كذلك علي إقامة أنظمة ذات وعي اجتماعي تعزز التوازن المتناغم بين الصحة البدنية والنفسية والاجتماعية، وفي الوقت نفسه الحفاظ على البيئة الطبيعية، باعتماد نموذج أعمال متكامل.

وفي هذا الإطار، صرّح محمود فاروق، رئيس قسم التصميمات والشريك المؤسس لـــInnovation Design Studio: “نقدم تصميمات معمارية حديثة ومتكاملة لكل من المشاريع السكنية والإدارية.

وتابع، نركز على بناء بيئات سكنية تعزز الإبداع والإنتاجية، كما نولي اهتمامًا دقيقًا لكل التفاصيل الفنية لإيجاد الرفاهية الاجتماعية والنفسية والبدنية في المساحات التي نصممها.” وأضاف: “الإبداع وخلق القيمة والرفاهية هم المحرك وراء فلسفة عملنا. بدأنا بمشروع واحد في 2014 بقيمة 4 ملايين دولار وحالياً في 2023، نعمل على مشروعات بقيمة 400 مليون دولار.

وأوضح فاروق، ننافس الاستشاريين العالميين ليس فقط من خلال تقديم حلول إبتكارية تضاهى المعايير العالمية ولكن من خلال الدراية التامة بثقافة السوق العقاري المصري وتطلعات واحتياجات المستخدم النهائي بشكل يحقق عائد مختلف ويعزز من إنتاجية المشروع والصحة النفسية للافراد. تشمل محفظة مشروعات الشركة على مشاريع داخل السوق المحلي فضلاً عن بعض المشاريع الإقليمية في سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية مع خطة توسع عالمية متطلعة.”

من جانبه، أكد علاء عبد الحميد، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس فى Innovation Design Studio، على أهمية دور المصمم في توجيه المشروعات للاعتماد على المنتج المحلي تماشياً مع توجه الدولة في الاعتماد على المنتجات المحلية لترشيد الاستيراد والمحافظة على العملة الصعبة. كما أشاد المهندس علاء بدور المصنعين المصريين وتحملهم هذه المسئولية القومية وذلك من خلال تطوير صناعتهم وإظهار مرونة في العملية التصنيعية للتماشى مع أفضل المعايير العالمية مما أتاح للمصممين والمطوريين الاعتماد الكامل عليهم كبديل للمنتج المستورد.”

Leave A Comment

Your email is safe with us.